Table of Contents

في العصر الرقمي اليوم، أصبحت خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا جزءًا أساسيًا تعتمد عليها الشركات في تسليط الضوء عن خدماتها ومنتجاتها لجمهور المستهدف، ولأن تأثير تلك الخدمات يعزز من ولاء العملاء، ويثير ضجة حول العلامة التجارية. وبناءً عليه إذا كنت من اصحاب الشركات المتوسطة والكبيرة وحتى إذا كنت في البداية عليك الاعتماد على خدمات التسويق الإلكتروني لعرض علامتك التجارية إلى المهتمين بعملك.

ماذا تقدم شركات التسويق الالكتروني؟

  1. تحسين موقع الويب للحصول على مرتبة أعلى في صفحات نتائج محرك البحث.
  2. الإعلان من خلال محركات البحث أو منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. استخدام منصات الوسائط الاجتماعية للترويج لنشاط تجاري أو منتج أو خدمة.
  4. إرسال رسائل ترويجية أو رسائل إخبارية إلى قائمة المشتركين.
  5. إنشاء وتوزيع محتوى قيم وملائم ومتسق لجذب الجمهور المستهدف والاحتفاظ به.
  6. الترويج لمنتج أو خدمة من خلال شبكة تابعة.

أهم خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا

خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا

أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية إعلانات علاء الدين تشرح في السطور التالية أهم خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا الأساسية مثل:

1- إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

إدارة وإنشاء محتوى جدولة المنشورات، والرد على التعليقات والرسائل، وتحليل المقاييس لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook وTwitter، Instagram، LinkedIn، Tik Tok، Snapchat. والهدف منها مساعدة الشركات والأفراد على إنشاء تواجد قوي على منصات التواصل الاجتماعي، والوصول إلى جمهورهم المستهدف، والتفاعل معهم بشكل فعال. ونقدم تلك الخدمات في شركتنا من قبل خبراء على دراية بأحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إدارة صفحات الوسائط الاجتماعية مهمة تستغرق وقتًا طويلاً لذلك تحتاج إلى مديرو وسائل التواصل الاجتماعي محترفين حتى تمكن الشركات والأفراد من:

وهذا ما نفعله مع عملائنا حيث أننا نعمل بشكل وثيق للتأكد من تطوير إستراتيجية الوسائط الاجتماعية وإنشاء المحتوى وإدارة المنصات، وإعداد تقارير، وتحليل البيانات لقياس مدى توافق أهداف العلامة التجارية مع الجهد المبذول.

2- الاعلانات الممولة

الإعلان الممول هو أحد أشكال خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا، ويتضمن الدفع للترويج للمحتوى أو المنتجات أو الخدمات الخاصة بعلامة تجارية معينة على منصة رقمية مثل محركات البحث أو منصات الوسائط الاجتماعية، والغرض من تلك الإعلانات الممولة زيادة ظهور العلامة التجارية، وجذب المزيد من الزيارات إلى موقع الويب، وفي النهاية زيادة المبيعات أو التحويلات.

3- دور الإعلانات الممولة

غالبًا ما يكون الإعلان الممول أكثر فعالية من حيث التكلفة من طرق الإعلان التقليدية، حيث لا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك أو يتخذ إجراءً محددًا. لها دور في تنمية الأعمال لأنها توفر نتائج عالية الاستهداف وقابلة للقياس. يمكن تتبع أداء الإعلانات في أي وقت لمعرفة عدد الأشخاص الذين ينقرون عليه، وبالتالي تصبح امكانية تعديل الاستراتيجيات حسب الحاجة.

ونظرًا لأهمية الإعلانات الممولة في خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا نقوم بتعيين ميزانية وعرض تسعير على كلمات رئيسية محددة أو التركيبة السكانية المستهدفة، لعرض الاعلان للمستخدمين الذين يطابقون على المعايير التي تم اختيارها على سبيل المثال:

4- تصميم المواقع الإلكترونية

الهدف من خدمة تصميم المواقع الإلكترونية توفير واجهة جذابة بصريًا وسهلة الاستخدام لزوار الموقع. يشمل تصميم الويب مجموعة من العناصر، بما في ذلك التخطيط والطباعة والرسومات وأنظمة الألوان والتنقل وغيرها.

تبدأ خدمة تصميم الويب عادةً بالتشاور بين العميل والمصمم، حيث يحدد العميل أهدافه ومتطلباته للموقع. يقوم المصمم بعد ذلك بإنشاء خطة للموقع، مع الأخذ في الاعتبار عوامل التالية:

بمجرد الموافقة على خطة التصميم، يبدأ المصمم لدينا في إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية ونماذج أولية للموقع، واختبار التصميمات والعناصر المختلفة حتى تتم الموافقة على النسخة النهائية من قبل العميل. يقوم المصمم الخاص بنا بعد ذلك بترميز موقع الويب باستخدام HTML وCSS ولغات البرمجة الأخرى حسب الضرورة. اختبار موقع الويب وتحسينه من أجل الأداء، ونشره مباشرة على الإنترنت.

وقد تتضمن خدمات تصميم الويب أيضًا الصيانة والتحديثات المستمرة، مثل إدارة المحتوى والتحديثات الأمنية وتغييرات التصميم حسب الحاجة. يجب أن تكون خدمة تصميم الويب الجيدة قادرة على توفير موقع ويب ممتع من الناحية الجمالية يكون عمليًا وسهل الاستخدام، مع التركيز على تعزيز العلامة التجارية للعميل ورسالته.

5- الموشن جرافيك

ننشئ مقاطع فيديو تفاعلية وغنية بالمعلومات تنقل بشكل فعال رسالة أو مفهوم معين إلى الجمهور المستهدف.  باستخدام مجموعة من الرسومات والنصوص وعناصر الوسائط المتعددة الأخرى نقوم بإنتاج فيديو موشن جرافيك لاستخدامه في اعراض التسويق والإعلان عن الخدمات والمنتجات الخاصة بعلامة تجارية على جميع المنصات المختلفة، وتٌعد تلك الخدمة من أكثر الطرق الفعالة لإشراك الجماهير وتوصيل الأفكار التسويقية بصريًا. وعادة ما تتم عملية إنتاج فيديوهات الموشن جرافيك في أفضل شركات تسويق الكتروني في جدة ” إعلانات علاء الدين” عدة مراحل تشمل ما يلي:

6- إنتاج الفيديوهات المصورة

تتضمن مرحلة ما قبل الإنتاج التخطيط والإعداد، مثل تطوير مفهوم أو نص، وتحديد الجمهور المستهدف، وتحديد الرسالة أو الغرض من الفيديو، وإنشاء لوحة عمل أو قائمة لقطات. تتضمن هذه المرحلة أيضًا اختيار الموقع والمعدات والموهبة اللازمة لإنتاج الفيديو.

مراحل إنتاج الفيديو المصور

تبدأ مرحلة إنتاج الفيديوهات التصوير في موقع أو استوديو الالتقاط اللقطات والصوت والعناصر الأخرى اللازمة لإنشاء الفيديو، وقبل مرحلة ما بعد الإنتاج تقوم بتحرير الفيديو وإضافة المؤثرات الخاصة وتصميم الصوت والموسيقى والعناصر الأخرى كـ تصحيح الألوان وتنسيق الفيديو لتعزيز المنتج النهائي. بشكل عام، تٌعد خدمات إنتاج الفيديو المصور طرق متعددة الاستخدامات لإنشاء محتوى مرئي وجذاب وغني بالمعلومات لمجموعة متنوعة من الأغراض. يمكن استخدام مقاطع الفيديو، ومشاركتها على المنصات المختلفة للترويج للمنتجات أو الخدمات أو تثقيف الجمهور أو ببساطة لتوفير الترفيه. لأنها من الأدوات القوية للوصول إلى جمهور واسع.

7- سيو

يعد السيو جزءًا أساسيًا من خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا لأنه يساعد الشركات على زيادة ظهورها عبر الإنترنت، وجذب المزيد من الزيارات للموقع، وتوليد المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات. من خلال تنفيذ استراتيجيات فعالة. يعني أنها تحسن من تصنيف موقع الويب الخاص بالشركات على صفحات نتائج محرك البحث، والوصول إلى جمهور أوسع، مما يؤدي في النهاية إلى نجاح أكبر.

ولأن السيو يحتاج إلى مجموعة من الخطوات المرتبطة ببعضها كـ البحث عن الكلمات الرئيسية، وتحسين الصفحات، والبحث الفني، وبناء الروابط، وتسويق المحتوى تساعدكم بخبراتنا نحن أفضل شركات التسويق في الرياض في التالي:

8- كتابة المحتوى

مهما كانت حجم الشركة أو الصناعة لابد أن تطلب خدمات كتابة المحتوى لأنها وسيلة فعالة من حيث التكلفة والتأثير الإيجابي في بناء سلطة ومصداقية للعلامات التجارية في الأسواق. ونظرًا لأن جميع الشركات بحاجة إلى كتابة المحتوى التسويقي، وإنشاء المحتوى يتطلب بحث وتطوير وتحرير وتدقيق للتأكد من خلوه من الأخطاء ليسهل على الجمهور قرائه قدمنا من ضمن الخدمات التالية باقة محتوى جذاب:

انشي محتوى يعزز من سلطتك على جميع القنوات الرقمية من شركتنا إعلانات علاء الدين. (رابط على الخدمة)

9- التصميم الجرافيكي

تعد خدمات التصميم الجرافيكي ضرورية للشركات من جميع الأحجام والصناعات، لأنها تساعد في إنشاء هوية مرئية يمكن أن تميزها عن منافسيها وتوصيل عرض القيمة الفريدة للعملاء. وتعتبر خدمات تصميم الجرافيك عملية تعاونية بين مصمم الجرافيك والعميل. حيث يعمل المصمم مع العميل لفهم احتياجاته وتفضيلاته ثم إنشاء تصميمات تلبي متطلباتهم. سيتم تسليم التصميم النهائي بتنسيقات مختلفة.

انواع التصميمات في إعلانات علاء الدين

  1. تصميم العبوات: إنشاء التصميم المرئي لتغليف المنتج.
  2. تصميم الشعار: إنشاء هوية مرئي لشركة أو علامة تجارية.
  3. Infographics: إنشاء فكرة مرئية للمعلومات والبيانات المعقدة.
  4. رسومات الوسائط الاجتماعية: إنشاء محتوى مرئي لمنصات الوسائط الاجتماعية.
  5. المواد التسويقية: تصميم الكتيبات والنشرات والملصقات للترويج للمنتجات أو الخدمات.
  6. تصميم موقع الويب: تصميم التخطيط ونظام الألوان والعناصر المرئية لموقع الويب.

باقات التسويق الالكتروني

مجموعة خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا، الإعلانات والسيو، وتقوم شركتنا إعلانات علاء الدين تصميم باقات التسويق الإلكتروني لتزويد الشركات بحل شامل وفعال من حيث التكلفة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي قد لا تملك الموارد اللازمة. وقد تختلف أسعار خدمات التسويق الالكتروني بناءً على متطلبات العميل وميزانية، فبالتالي قد تجد:

بشكل عام باقات خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا في شركتنا إعلانات علاء الدين طريقة رائعة لتظهر الشركات إلى جمهورها بحلول مناسبة وأسعار معقولة لنمو ونجاح الشركات في السوق الرقمي بـ أقدم خدمات التسويق الالكتروني واحدثها.

مميزات التعامل مع أفضل شركات التسويق في السعودية

التعامل مع شركتنا إعلانات علاء الدين سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لأنها شركة متكاملة لجميع الخدمات التسويقية التي تحتاجها الشركات، وفيما يلي مميزات خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا:

الخلاصة 

شركة إعلانات علاء الدين تقدم خدمات التسويق الالكتروني والسوشيال ميديا وميديا شاملة لأن لديها خبرة في تطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق الرقمي التي تلبي الاحتياجات والأهداف المحددة للأعمال التجارية لجميع الصناعات، لذلك إذا كنت تريد طلب خدماتنا الفريدة والمتنوعة ما عليك إلا التواصل معنا على رقم 01148950852 أو على البريد الإلكتروني الخاص بنا وسنساعد علامتك التجارية على أن تكون رقم واحد في الأسواق المحلية والعالمية.

WhatsApp